الشرطة
Plus4
منذ 15 ساعة

ألقت قوة من مديرية الشؤون الداخلية في وزارة الداخلية، مساء اليوم، القبض على أحد منتسبي مديرية مكافحة الاجرام في ناحية التون كوبري شمالي كركوك، بعد ضبطه متلبسًا بتلقي رشوة.

 

وقال مصدر أمني لـPlus4 إن المتهم يحمل رتبة مفوض ويعمل في مديرية مكافحة الاجرام، وهو من سكنة العاصمة بغداد.

 

وأضاف أن عملية الاعتقال نُفذت أثناء تسلم المتهم مبلغا ماليا على سبيل الرشوة، مقابل تغيير مادة قانونية في إحدى القضايا.