پەنجا عەلی
Plus4
منذ 15 ساعة

لقي عامل مصرعه اليوم، إثر تعرضه لصعقة كهربائية أثناء تأدية عمله في منطقة رابرين الثاني بمدينة كركوك.

 

وبحسب معلومات حصلت عليها وكالة Plus4، فإن العامل فارق الحياة في موقع العمل بعد تعرضه لصعقة كهربائية.

 

وأشارت المعلومات إلى أن الضحية يدعى سامر أحمد، ويبلغ من العمر 43 عامًا، وهو من سكنة حي العسكري في كركوك.