Plus4
منذ 12 ساعة
أعلن محافظ البصرة، أسعد العيداني، تقديم 45 سيارة من نوع “شوفرليت تاهو” هدية إلى وزارة الداخلية في دولة الكويت.
وقالت محافظة البصرة في بيان إن هذه الخطوة تأتي في إطار تعزيز العلاقات الأخوية والتعاون المشترك بين الجانبين، مشيرة إلى أن الحكومة المحلية قررت إهداء السيارات دعماً لأواصر الصداقة والتنسيق مع الكويت.




