الغاز
Plus4
منذ شهرين

أعلنت وزارة النفط، استيراد شحنتين من الغاز السائل بواقع 200 ألف طن، بهدف دعم عمليات التجهيز وتعزيز استقرار الإمدادات، في ظل أزمة الغاز التي تشهدها أغلب المحافظات العراقية